Menu Close

!أسباب اختيار العقبة للسياحة

للاسترخاء و التمتع بالرياضات المائيه، بالتأكيد العقبة هي المكان الأنسب و الأمثل للذهاب، حيث تتمتع مياه البحر الأحمر بالمياه البحرية الصافية، متوسط درجة حرارة البحر ٢٣ درجة مئوية على مدار السنة. أسباب اختيار العقبة للسياحة !
و يعتبر خليج العقبة موطن مثالي لمجموعة كبيرة و فريدة من الأسماك و الشعب المرجانية ذات الألوان الزاهية و مواقع الغطس الكثيرة التي يمكنك اكتشافها أثناء الغطس، الغطس الحر او حتى السباحه حيث يمكنك رؤية الحياة البحرية على عمق اول متر ، حيث يوجد حوالي ٢١ موقع منها :متحف الدبابات، الدبابة و الحديقة اليابانيه
و يمكنك خوض هذه التجربة الممتعه من خلال القيام بها معنا نحن مركز حديقة المرجان للغوص، مركزنا حاصل على افضل تقييم في تقديم الخدمات التي تخص الغوص والرحلات البحرية، و نتميز بالاحترافية العالية في التعامل مع المشتركين، نوفر لهم معدات عالية الجودة، مواصلات مُكيفة و مناسبةللوصول لأي من مواقع الغوص

, مدربين محترفين مرخصين من منظمة PADI العالمية، و لدينا مدربات لمن ترغب بخصوصية عاليه أثناء القيام بالغوص، تصوير عالي الجودة بكاميرات حديثة.

من وجهة النظر التاريخية ، تستضيف العقبة الآن متحفًا رائعًا في المقر التاريخي للشريف حسين بن علي ، الجد الأكبر للملك عبد الله الثاني ، وتحتوي على مجموعة من الخزف الصيني ، المكتشفات الأثرية الإسلامية الأموية ، والفخار والعملات المعدنية.
و تعتبر العقبة الميناء البحري الوحيد ذات الموقع الاستراتيجي في البلاد، و موقعها المناسب يسهل على السائح الوصول إلى وادي رم و التمتع بغروب الشمس في الصحراء الخلابة،حيث يبعد عن العقبة ساعة واحدة فقط، و من وادي رم إلى المدينة الوردية البتراء و جمال جبالها و تراثها.

الغوص والسباحة في العقبة، الأردن مع مركز غوص حديقة المرجان

Diving Trip

Related Posts